أمازون Crucible: هل يمكن أن تكون الألعاب ممتعة للمشاهدة كما هي للعب؟



أمازون Crucible: هل يمكن أن تكون الألعاب ممتعة للمشاهدة كما هي للعب؟



أمازون , Crucible

عندما تسمع عن أمازون ما ذا يدور في ذهنك التسليم في اللحظة الأخيرة ، وتدفق مجموعات الصناديق كما وتفكر في كيندل أيضا - ولكن ليس بالضرورة صنع ألعاب الفيديو.

الآن ، يريد العملاق على الإنترنت أن يتغير وبصمته في تطوير اللعبة مع الإصدار الجديد Crucible.

قال مايك فرازيني، نائب رئيس Games أمازون في حديث لراديو ١ نيوزبيت "نريد أن ننتج ألعابا تلاقي صدى واسعا من اللاعبين". "وفي نهاية المطاف ، سيقرر اللاعبون ما إذا كنا سننجح أم لا".

"نحن سعداء بالتعليقات على اختبارات اللعب المبكرة ، ولكن في النهاية لا نعرف مدى روعتها حتى تخرج إلى هناك."

تعد لعبة Crucible  لعبة كمبيوتر جديدة مجانية، وهي لعبة إطلاق نار تنافسية للرماية.

إنها أول لعبة ذات ميزانية كبيرة أطلقتها Amazon Game Studios ، وتأمل الشركة أن تنافس عناوين مثل فورت نايت و أبيكس ليجينتس.

crucible

قد يكون هذا هو الإصدار الرئيسي الأول من امازون ولكنها شاركت في صناعة الألعاب لفترة طويلة - فهي تمتلك بالفعل موقع البث Twitch.

من الواضح أن عدد المشاهدين على Twitch يؤثر على أنواع الألعاب التي ترغب الشركة في صنعها الآن وفي المستقبل. أثناء التطوير ، سأل مايك فريقه: "هل يمكننا صنع ألعاب ممتعة للمشاهدة كما هي للعب؟" "في Twitch ، لديك لاعب ومشاهد وبث مباشر متصلان في تجربة مباشرة واحدة.

" نحن مهتمون حقًا في استكشاف ذلك - لذلك فنحن عمومًا منحازين للألعاب التي نعتقد أنها ستنال صدى على Twitch وتكون ألعابًا قابلة للمشاهدة بشكل أساسي. "

"الأمر يشبه كتابة كتاب جديد كل أسبوع"


مع إعلان فورت نايت مؤخرًا عن وجود أكثر من 350 مليون مستخدم مسجل ، هناك حافز مالي كبير للمشاركة بشكل أكبر في تطوير الألعاب.

لكن صناعة الألعاب تنافسية ولا يرجح تحقيق النجاح بين عشية وضحاها - حتى لو كانت أمازون بحجمها الكبير. يقول مايك: "إن إنشاء لعبة ممتعة تجذب وتحافظ على جمهور كبير من اللاعبين أمر صعب للغاية". "إذا لم تكن اللعبة ممتعة، فلن تحدث أي من أفكارنا على المدى البعيد فرقا".

موقع امازون

يقول إنه من المهم ضبط تجربة اللاعبين وتحسينها والإضافة إليها بسبب مقدار الوقت الذي يقضونه في الألعاب."يلعب الأشخاص في المتوسط ​​من خمس إلى عشر ساعات أسبوعيًا ، وهذا ما يتطلبه قراءة كتاب ، ولذا فإن الأمر يشبه كتابة كتاب جديد كل أسبوع". "إن محاولة الوصول إلى شيء يجذب اللاعبين ويشغلهم ويحتفظ بهم أمر صعب للغاية."

امازون عربي

كانت المعاينات المبكرة لـ Crucible مواتية ولكن التنافس في نوع البطل مطلق النار حيث سيطرت Overwatch، ستكون صعبة.

فقد فشلت ألعاب مثل Gigantic و Battleborn - والتي تمت مراجعتها بشكل إيجابي ودعمها جيدًا - في جذب عدد كافٍ من الجمهور على المدى الطويل من أجل البقاء.

يشرح مايك كيف يأمل أن تكون Crucible مختلفة: "سيشمل اللعب الجماعي في ألعابنا الكثير من الديناميكيات الاجتماعية. "هوا ما يجعل الرياضة أكثر متعة،هي اللعب مع الآخرين.

"أعتقد أن هذا هو ما يساعد في إنشاء ألعاب قابلة لإعادة اللعب ، وهو صدى جيد في Twitch أيضًا ، لذلك نحاول استكشاف هذه الحدود."

"محاولة كسب الاحترام"


لقد أثرت جائحة الفيروس التاجي على كيفية تمكن وسائل الاعلام في الترويج لـCrucible وتأخير لعبة أخرى متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تسمى New World.

ولكن بالرغم من الصعوبات والإحباطات ، هناك بعض الإيجابيات.

يقول مايك: "أحد الأسباب التي جعلتني أحب الألعاب دائمًا ليس فقط أنها شكل ممتع من وسائل الترفيه ، ولكنها طريقة للتواصل مع الآخرين".

"هناك اهتمام متزايد باللعب الآن كوسيلة للبقاء على اتصال بطريقة آمنة."

وضعت أمازون بعض الأهداف الطموحة لقسم الألعاب الخاص بها ويبدو أنها مستعدة للتحلي بالصبر. يضيف قائلاً: "هذا هو خط البداية وليس خط النهاية"."نحاول كسب الاحترام من اللاعبين"

التعليقات